هدف وليد الكرتي / رفيق صايفي : الحكم حرم الوداد من : تقارير بيراميدز يتمسك بضم وليد الكرتي من الوداد.

واستطاع الوداد حسم اللقاء لصالحه بفضل هدف قاتل سجله وليد الكرتي في الدقيقة 92. الكرتي انتقل إلى بيراميدز بموجب عقد يمتد . ففي سنة 2015 تم اختياره احسن لاعب إلى جانب أنه حمل المغرب لأقل . وليد الكرتي هدف كارتيرون السابق لتعويض ساسي في الزمالك. الزمالك طلب ضم وليد الكرتي.

وكان موقع «le 360» المغربي، قد كشف في وقت سابق أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير . كرة قدم عربية
كرة قدم عربية from img.palestinetoday.net
وليد الكرتي سجل هدف التعادل للوداد بالدقيقة 59 من زمن المباراة، ولكن الحكم رفض احتساب الهدف بداعي التسلل. وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي الوداد الرياضي. الكرتي انتقل إلى بيراميدز بموجب عقد يمتد . تصدي حارس الوداد الرائع يحرم كايزر تشيفز من هدف محقق. ففي سنة 2015 تم اختياره احسن لاعب إلى جانب أنه حمل المغرب لأقل . ذكرت تقارير صحفية مغربية، أن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يسعي لضم قاهر الأهلي وليد الكرتي، وتأسف محمد الموجه في تصريح خص به le360 سبور قبل قليل، لعدم احتساب هدف وليد الكرتي في مرمى مولودية الجزائر مؤكدا أن هذا الاخير لم يكن في حالة . انتقل وليد الكرتي، لاعب الوداد الرياضي، إلى نادي بيراميدز المصري، في فترة الانتقالات الصيفية.

وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي الوداد الرياضي.

واستطاع الوداد حسم اللقاء لصالحه بفضل هدف قاتل سجله وليد الكرتي في الدقيقة 92. ففي سنة 2015 تم اختياره احسن لاعب إلى جانب أنه حمل المغرب لأقل . ورفض الوداد استكمال المباراة، بداية من الدقيقة 60، . وليد الكرتي سجل هدف التعادل للوداد بالدقيقة 59 من زمن المباراة، ولكن الحكم رفض احتساب الهدف بداعي التسلل. وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي الوداد الرياضي. وكان موقع «le 360» المغربي، قد كشف في وقت سابق أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير . تقارير بيراميدز يتمسك بضم وليد الكرتي من الوداد. ذكرت تقارير صحفية مغربية، أن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يسعي لضم قاهر الأهلي وليد الكرتي، وليد الكرتي الاعب المغربي من بين الوجه المغربية والأفريقية الأكثر شهرة خلا السنة التي ودعناها. وليد الكرتي هدف كارتيرون السابق لتعويض ساسي في الزمالك. الكرتي انتقل إلى بيراميدز بموجب عقد يمتد . وبينما كانت النتيجة التعادل السلبي ألغى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما هدفا للوداد سجله وليد الكرتي في الدقيقة 35 بناء على راية بوجود تسلل من . وتأسف محمد الموجه في تصريح خص به le360 سبور قبل قليل، لعدم احتساب هدف وليد الكرتي في مرمى مولودية الجزائر مؤكدا أن هذا الاخير لم يكن في حالة .

وليد الكرتي الاعب المغربي من بين الوجه المغربية والأفريقية الأكثر شهرة خلا السنة التي ودعناها. وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي الوداد الرياضي. ذكرت تقارير صحفية مغربية، أن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يسعي لضم قاهر الأهلي وليد الكرتي، ورفض الوداد استكمال المباراة، بداية من الدقيقة 60، . وتأسف محمد الموجه في تصريح خص به le360 سبور قبل قليل، لعدم احتساب هدف وليد الكرتي في مرمى مولودية الجزائر مؤكدا أن هذا الاخير لم يكن في حالة .

واستطاع الوداد حسم اللقاء لصالحه بفضل هدف قاتل سجله وليد الكرتي في الدقيقة 92. أخبار كرة القدم المغربية
أخبار كرة القدم المغربية from img.almaghribtoday.net
الزمالك طلب ضم وليد الكرتي. الكرتي انتقل إلى بيراميدز بموجب عقد يمتد . وتأسف محمد الموجه في تصريح خص به le360 سبور قبل قليل، لعدم احتساب هدف وليد الكرتي في مرمى مولودية الجزائر مؤكدا أن هذا الاخير لم يكن في حالة . انتقل وليد الكرتي، لاعب الوداد الرياضي، إلى نادي بيراميدز المصري، في فترة الانتقالات الصيفية. وبينما كانت النتيجة التعادل السلبي ألغى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما هدفا للوداد سجله وليد الكرتي في الدقيقة 35 بناء على راية بوجود تسلل من . وليد الكرتي الاعب المغربي من بين الوجه المغربية والأفريقية الأكثر شهرة خلا السنة التي ودعناها. واستطاع الوداد حسم اللقاء لصالحه بفضل هدف قاتل سجله وليد الكرتي في الدقيقة 92. وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي الوداد الرياضي.

وبينما كانت النتيجة التعادل السلبي ألغى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما هدفا للوداد سجله وليد الكرتي في الدقيقة 35 بناء على راية بوجود تسلل من .

وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي الوداد الرياضي. انتقل وليد الكرتي، لاعب الوداد الرياضي، إلى نادي بيراميدز المصري، في فترة الانتقالات الصيفية. وتأسف محمد الموجه في تصريح خص به le360 سبور قبل قليل، لعدم احتساب هدف وليد الكرتي في مرمى مولودية الجزائر مؤكدا أن هذا الاخير لم يكن في حالة . واستطاع الوداد حسم اللقاء لصالحه بفضل هدف قاتل سجله وليد الكرتي في الدقيقة 92. تصدي حارس الوداد الرائع يحرم كايزر تشيفز من هدف محقق. وليد الكرتي سجل هدف التعادل للوداد بالدقيقة 59 من زمن المباراة، ولكن الحكم رفض احتساب الهدف بداعي التسلل. تقارير بيراميدز يتمسك بضم وليد الكرتي من الوداد. الكرتي انتقل إلى بيراميدز بموجب عقد يمتد . وليد الكرتي هدف كارتيرون السابق لتعويض ساسي في الزمالك. الزمالك طلب ضم وليد الكرتي. وكان موقع «le 360» المغربي، قد كشف في وقت سابق أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير . ففي سنة 2015 تم اختياره احسن لاعب إلى جانب أنه حمل المغرب لأقل . ذكرت تقارير صحفية مغربية، أن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يسعي لضم قاهر الأهلي وليد الكرتي،

ففي سنة 2015 تم اختياره احسن لاعب إلى جانب أنه حمل المغرب لأقل . ذكرت تقارير صحفية مغربية، أن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يسعي لضم قاهر الأهلي وليد الكرتي، وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي الوداد الرياضي. وليد الكرتي سجل هدف التعادل للوداد بالدقيقة 59 من زمن المباراة، ولكن الحكم رفض احتساب الهدف بداعي التسلل. ورفض الوداد استكمال المباراة، بداية من الدقيقة 60، .

وبينما كانت النتيجة التعادل السلبي ألغى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما هدفا للوداد سجله وليد الكرتي في الدقيقة 35 بناء على راية بوجود تسلل من . بوابة الفجر: غدا.. بدء امتحانات
بوابة الفجر: غدا.. بدء امتحانات from www.elfagr.org
وبينما كانت النتيجة التعادل السلبي ألغى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما هدفا للوداد سجله وليد الكرتي في الدقيقة 35 بناء على راية بوجود تسلل من . تقارير بيراميدز يتمسك بضم وليد الكرتي من الوداد. ورفض الوداد استكمال المباراة، بداية من الدقيقة 60، . ففي سنة 2015 تم اختياره احسن لاعب إلى جانب أنه حمل المغرب لأقل . وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي الوداد الرياضي. الكرتي انتقل إلى بيراميدز بموجب عقد يمتد . وتأسف محمد الموجه في تصريح خص به le360 سبور قبل قليل، لعدم احتساب هدف وليد الكرتي في مرمى مولودية الجزائر مؤكدا أن هذا الاخير لم يكن في حالة . وكان موقع «le 360» المغربي، قد كشف في وقت سابق أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير .

وليد الكرتي هدف كارتيرون السابق لتعويض ساسي في الزمالك.

انتقل وليد الكرتي، لاعب الوداد الرياضي، إلى نادي بيراميدز المصري، في فترة الانتقالات الصيفية. وليد الكرتي سجل هدف التعادل للوداد بالدقيقة 59 من زمن المباراة، ولكن الحكم رفض احتساب الهدف بداعي التسلل. الكرتي انتقل إلى بيراميدز بموجب عقد يمتد . وليد الكرتي هدف كارتيرون السابق لتعويض ساسي في الزمالك. الزمالك طلب ضم وليد الكرتي. تقارير بيراميدز يتمسك بضم وليد الكرتي من الوداد. وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي الوداد الرياضي. ورفض الوداد استكمال المباراة، بداية من الدقيقة 60، . واستطاع الوداد حسم اللقاء لصالحه بفضل هدف قاتل سجله وليد الكرتي في الدقيقة 92. وتأسف محمد الموجه في تصريح خص به le360 سبور قبل قليل، لعدم احتساب هدف وليد الكرتي في مرمى مولودية الجزائر مؤكدا أن هذا الاخير لم يكن في حالة . ففي سنة 2015 تم اختياره احسن لاعب إلى جانب أنه حمل المغرب لأقل . تصدي حارس الوداد الرائع يحرم كايزر تشيفز من هدف محقق. وبينما كانت النتيجة التعادل السلبي ألغى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما هدفا للوداد سجله وليد الكرتي في الدقيقة 35 بناء على راية بوجود تسلل من .

هدف وليد الكرتي / رفيق صايفي : الحكم حرم الوداد من : تقارير بيراميدز يتمسك بضم وليد الكرتي من الوداد.. وبينما كانت النتيجة التعادل السلبي ألغى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما هدفا للوداد سجله وليد الكرتي في الدقيقة 35 بناء على راية بوجود تسلل من . انتقل وليد الكرتي، لاعب الوداد الرياضي، إلى نادي بيراميدز المصري، في فترة الانتقالات الصيفية. الزمالك طلب ضم وليد الكرتي. تقارير بيراميدز يتمسك بضم وليد الكرتي من الوداد. ورفض الوداد استكمال المباراة، بداية من الدقيقة 60، .

وبينما كانت النتيجة التعادل السلبي ألغى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما هدفا للوداد سجله وليد الكرتي في الدقيقة 35 بناء على راية بوجود تسلل من  وليد الكرتي. وتأسف محمد الموجه في تصريح خص به le360 سبور قبل قليل، لعدم احتساب هدف وليد الكرتي في مرمى مولودية الجزائر مؤكدا أن هذا الاخير لم يكن في حالة .